افضل الوجبات الغنية بالكالسيوم


 افضل الوجبات الغنية بالكالسيوم

سلطة جرجير

حالَما يرتبط الموضوع بالخضرة الورقية ، فإن الجرجير هو غذاء فائق: غني بالفيتامينات والكالسيوم لإنشاء العظام. اخلطي عدد محدود من جبنة البارميزان المقطعة واللوز المقطّع للاستحواذ على 130 ملليغرام من الكالسيوم في سلطة ضئيلة ولذيذة.
جرجير (1 كوب): 32 ملليغرام من الكالسيوم
اللوز (12 جوز): 35 ملليغرام من الكالسيوم
البارميزان (1 ملعقة من المقدار الضخم): 63 ملليغرام من الكالسيوم

التين المحشو بجبنة المانشيجو

قم بإحضار التين الرطب الحلو والمعبأ بالجبن الممتع لصنع مقبلات ممتلئة بالنكهات. المانشيجو الإسباني هو خيار منعش مصنوع من حليب الأغنام ومحمّل بالكالسيوم. يتيح تينان محشوان بالمانشيجو 345 ملليغرام من الكالسيوم - مع 150 سعرة حرارية ليس إلا.
مانشيجو (1 أونس): ثلاثمائة ملليغرام من الكالسيوم
التين : 45 ملليغرام من الكالسيوم

السردين المشوي مع ايولي

قد تكون السردين ضئيلة ، لكنها سمكة كبيرة حينما يصبح على علاقة الأمر بالكالسيوم. من الممكن أن تساعدك الأكلة في البلوغ إلى ألف ملليغرام يوميًا التي يحتاجها أغلب البالغين. جرب السردين النضر - القذف على المشواة لتذوق أشهى الأطعمة اللذيذة. رشّ مع صوص طماطم أيولي الغارليّة لأكبر قدر ممكنة من الكالسيوم في 8 أونصات من الحليب.

السردين (3 أونصات): 325 ملليغرام كالسيوم
صوص يندورة أيولي (ملعقتان من الحجم الضخم): 21 ملليغرام من الكالسيوم
جرجير طازة
5/ 16

سلطة جرجير

وقتما يتعلق الأمر بالخضرة الورقية ، فإن الجرجير هو غذاء فائق: غني بالفيتامينات والكالسيوم لتشييد العظام. اخلطي قليل من جبنة البارميزان المقطعة واللوز المقطّع للحصول على 130 ملليغرام من الكالسيوم في سلطة ضئيلة ولذيذة.
جرجير (1 كوب): 32 ملليغرام من الكالسيوم
اللوز (12 جوز): 35 ملليغرام من الكالسيوم
البارميزان (1 ملعقة من الحجم الكبير): 63 ملليغرام من الكالسيوم

البيتزا المستوية الطازجة

بيتزا فلبريد
كطبق مقبلات أو وجبة ، يمكن أن تشكل مملوئة البيتزا المستوية مع الطبقة الصحيحة مع الكالسيوم - حتى قبل إضافة الجبن! ابدأ مع سمك السلمون المنهار والمعلب والكثير من جرجير فطيرة تناولت الكثير من الكالسيوم مبالغة عن قدَح عارم من اللبن.
السلمون (3 أونصات): 241 ملليغرام من الكالسيوم
جرجير (1 كوب): 32 ملليغرام من الكالسيوم
القشرة المسطحة: 113 ملليغرام من الكالسيوم

التين المحشو والجبن

التين المحشو بجبنة المانشيجو
قم بإحضار التين الطازة الحلو والممتلئ بالجبن الممتع لصنع مقبلات مملوئة بالنكهات. المانشيجو الإسباني هو خيار منعش مصنوع من لبن الأغنام ومحمّل بالكالسيوم. يمنح تينان محشوان بالمانشيجو 345 ملليغرام من الكالسيوم - مع 150 سعرة حرارية فقط.
مانشيجو (1 أوقية): 300 ملليغرام من الكالسيوم
التين (2): 45 ملليغرام من الكالسيوم

محشي ورق عنب

أوراق العنب المحشوة هي تخصص يوناني. من المعتاد أن تصنع من الأرز والأعشاب والتوابل العطرية ولحم البقر المطحون وأوراق من كرمة العنب. تحتوي أوراق الزيتون الأخضر على بعض الكالسيوم ، مثلما أن غمسها في اللبن الزبادي غير الدهني يعزز المجموع. ستة أوراق محشوة مع 1/4 كوب من صلصة الزبادي تضيف ما يبلغ إلى 147 ملليغرام من الكالسيوم - بحوالي 15 ٪ الشأن الذي يحتاجه معظم البالغين في يوم ما شخص.

سلمون كروكيت مع صوص الشبت

كروكويت السلمون هي وسيلة لذيذة للاستحواز على زيادة من الكالسيوم. ويوفر السلمون المعلب عشرة-عشرين مرات صعود عن الكالسيوم من شرائح. يُخفض صوص طماطم الشبت الكريمية مع الزبادي اليوناني الخالي من الدسم في في مقابل 315 ملليغرام من الكالسيوم في كيكين. الأصول الضرورية:
سمك السلمون المعلب (6 أوقية): 241 ملليغرام من الكالسيوم
زبادي يوناني (ملعقتان من الحجم الكبير): 59 ملليغرام من الكالسيوم

دجاج محشي بالسمسم

تود ركلة الكالسيوم في عشاء الدجاج اليومية؟ حطي صدر دجاج مع خليط من جبنة الريكوتا والسبانخ. معطف مع بذور السمسم ، الموسم ، ويخبز. تحتوي الحصة الواحدة على 251 ملليغرام من الكالسيوم - نحو 1/4 ما تحتاجه يومياً.

كعكة اللوز

تتألف هذه الحلوى مع اللوز المطحون ناعما بديلا عن دقيق القمح. نكهتها الخفية توازن بين نكهة السكر والحمضيات ، والمكسرات توفر اليسير من الكالسيوم أيضًا. يُضاف جبن كريمة الليمون بسيط الدسم للاستحواذ على نحو 110 ملليغرام من الكالسيوم في أكلة واحدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نيوبيزيم اقراص الجرعة وداوعي الاستعمال

اعراض الحمل الاكيدة

اسباب تورم وحكة القدمين اثناء الحمل